اتصل بنا
الاتصال: الكرز
الجوال: + 86-13395117688

هاتف: + 86-510-83212111

الفاكس: + 86-510-83213999
البريد الإلكتروني: cdp@dipowell.com
العنوان: رقم 20 ، طريق تشانغهوي ، متنزه فينغديان ، منطقة هوشان للتنمية الاقتصادية ، وشى ، جيانغسو ، الصين

متعدد الطبقات MDF المنتج معلمات الصحافة وآلية الإغلاق
Jun 13, 2018

m mldylpe MDF p ress هو لوح ليف متوسط الكثافة متوسط الكثافة ، وهذا النوع من اللوح موجود في اللوح الليفي متوسط الكثافة. اللوح الليفي متوسط الكثافة مصنوع من ألياف الخشب أو ألياف نباتية أخرى ، ثم مكسور ، مفصول وتجفيف ، ثم يضغط عليه برقائق فورمالدهايد اليوريا أو مادة لاصقة أخرى. كثافته 500-880 كجم / م 3 وسمكه 5-30 ملم.

 

متعدد الطبقات MDF p ress ، والتي لديها بعض المعلمات المقابلة ، هي:

ضغط الوجه: يشير إلى الضغط لكل وحدة مساحة من البلاطة. في ظل الظروف العادية ، يجب أن تكون قادرة على تلبية متطلبات سمك وكثافة الورقة.

اﻟﻀﻐﻂ اﻹﺟﻤﺎﻟﻲ اﻹﺳﻤﻲ: ﻳﺠﺐ أﺧﺬ ﺿﻐﻂ اﻟﻮﺣﺪة اﻟﻤﻄﻠﻮب ﻟﻠﺒﻼﻃﺔ ، واﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺗﺤﺖ ﺿﻐﻂ اﻟﻜﻠﺲ ، واﻟﺠﺰء اﻟﻤﺘﺤﺮك ﻣﻦ اﻟﻤﻌﺪات ﻓﻲ اﻟﺤﺴﺒﺎن. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لزم الأمر ، يجب أن تؤخذ مقاومة الاحتكاك في الاعتبار. ومع ذلك ، يمكن استخدام الصيغة لحساب القيمة المحددة.

عدد الطبقات: يؤثر عدد طبقات الضغط على خرج المعدات. علاوة على ذلك ، تختلف طرق الإنتاج المختلفة للمعدة أيضًا في متطلبات تباعد الطبقة.

 

يتضمن النظام الهيدروليكي لـ m ultilayer MDF p ress أساسًا جزأين من التبريد والترشيح ، ويستخدمان جهاز دوران خارجي للحصول على تأثير تبريد جيد ، وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يضمن أيضًا أن يكون على نحو سلس وطبيعي. يركض.

 

هذا لأنه ، في عملية إنتاج الألواح الليفية متوسطة الكثافة متعددة الطبقات ، من أجل تقليل سماكة الطبقة الصلبة من لوح الصوف وزيادة كفاءة الإنتاج ، يجب على الصحافة أن تغلق اللوحة بسرعة في فترة قصيرة زمن. للإغلاق السريع متعدد الطبقات ، من أجل تجنب التأثير والتأثير على استقرار العمل الصحفي ، هناك آلية إغلاق على الصحافة ، وخاصة على اللوح الليفي متوسط الكثافة. لذلك ، فإن مكبس اللوح الليفي متوسط الكثافة متعدد الطبقات لديه الفرصة لإغلاق الآلية.

 

http://www.dipuindustry.com /


زوج من: معدات الصحافة لوحة الألومنيوم قرص العسل وميزات المنتج وكيفية شراء

في المادة التالية : متطلبات عملية الصنفرة سريعة الترقق الساخن ورفعها